معلومات المدون:
الإسم : sammyalmlegy
البلد : مصر
(اعرض صفحتي)


نصائح زوجية (للزووج وللزوجة )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اصدقائي جيران
ان ما اقدمة اليوم ليس من اهمية موضوعاتي التي اقدمها
ولكني فوجئت به  امامي وبة نصائح جميلة لكل من الزوجين
(الزوج ....والزوجة )  فارجو التمهل بالقراءة جيدا
وعدم  الملل  لانة بة فوائد جميلة
وموضوعي اليوم
-----------------------------
-----------------------


مقدمـــة
إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه ونستغفره ، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا ، إنه من يهده الله فلا مضل له ، ومن يضلل فلا هادى له ، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله .
 يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلا تَمُوتُنَّ إِلاَّ واَنْتُمْ مُسْلِمُونَ  .
 يَاأَيُّهَا النَاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ الذى خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالًا كَثِيرًا وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّهَ الذى تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالْأَرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا  .
 يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيدًا يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعْ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا  .

أما بعد فان أصدقَ الحديثِ كتابُ الله ، وخيرَ الهدى هدى محمدٍ  ، وشرَ الأمور محدثاتها، وكل محدثة بدعة ، وكل بدعة ضلالة ، وكل ضلالة فى النار .
بين يديك أخى فى الله كتاب قد حوى بين دفتيه كلمات موجزات فى بيان السبيل الذى شرعه الله تعالى لحفظ الأنساب وعمارة الكون (الزواج) ذلك السبيل الذى شرعه تعالى لعباده لإشباع الغريزة الجنسية ولحفظ الأنساب ، فالحمد لله تعالى أن جعل من شرعه تعالى الزواج ليكون سبيلاً لعمارة الكون ، بل ولقضاء شهوته وله فى كل هذا الأجر .
فالزواج سكن ، حرث الإسلام ، إحصان للجوارح ، طريق العفة ، متاع للحياة ، آية من آيات الله  كما أخبر فى كتابه العزيز : (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فى ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) (الروم : 20) .
فهى كلمة أهمس بها فى أذن كل شاب وفتاة يتطلع إلى بناء الأسرة الإسلامية السعيدة ، التى تتخذ من كتاب ربها وسنة رسولها  منهجاً وسبيلاً ، وإلى كل عروسين تبدأ بهما مركب الحياة فى السير نحو الاخرة ، فهو إلى الشباب بحديث الشباب .


نصائح للعريس قبل الزواج


نصائح للمعرس :

وشوفوا هذي النصايح تهمكم ليلة العرس وذاكروها زين قبل يوم الزفة
اكيد لاحظتوا ان مواضيع الاعراس دايما تركز على العروس: على ملابسها ، على مكياجها على صحتها ، على اعصابها و.و.و... ,,,
والعريس المسكين محد جايب خبرهماغير ادفع وانت ساكت

لذلك جرى التنويه لما يلي:

تضامنا مع اخواننا المساكين المقبلين على الزواج واللي محد واقف جنبكم اهدي اليكم هذه النصائح قبل العرس بشهرين

تاكد انك سويت الاشياء التاليه:

هديه بسيطه(مش بسيطه اوي ) تهديها لعروستك في اول يوم عسل
تجهيز كل الحاجيات لبيت الزوجيه

قبل العرس باسبوع:

لاتحلق ابدا لمدة اسبوع كامل ، علق ثيابك في بيتك مو تروح طرزان ، ثوب العرس والبشت جاهزين ، ادواتك الشخصيه كامله وجاهزه ، فرشاه اسنان ، ماكينه الحلاقه ، عطوراتك ، ملابسك الخاصه ، بيجاما ، روب نوم فوق البجاما حق الكشخه. نظف وجهك بالبخارقبل اسبوع من العرس ( علشان مايطلع وجهك منفخ في العرس) ، حجز موعد عند الحلاق علشان حلاقه ومساج و الخ الخ الخ

يوم العرس:

خذ كفايتك من النوم ، بعد ماتقوم خذلك دوش دافي وتفرك زين
روق بالك وعقلك ، وفكر في افكار حلوه ورايقه علشان ينعكس الروقان على وجهك ، (يعني لا تروح العرس وانت مكشر او مرتبك او او او.). تغدى كويس لا تطيح علينا في العرس وتفشلنا
عشاء مافي ، لاتحلم انك تاكل في الليل علشان تكون خفيف ياخفيف
(في واحد من مشفوح وتعشى قبل العرس وجاله تسمم من الاعصاب ليلتها ، وقضى الليله مابين الحمام والحمام ، وكانت ليله مايعلم فيها الا ربنا ولين الحين نضحك عليه بسبتها ).
بخر الثوب والبشت وهدومك اللي بتلبسها كلها ، روح موعدك للحلاق وخليه يسويلك حلاقه معتبره ومساج علشان يروح أي ضغط عصبي وريلاكس

.

وهذه لفته على البيعه بانواع العطور الرجاليه الحلوه:

هافن
هريريرا
كارتييه
شانيل
بوشيرون
س ت ديبون
روح الحين لعرسك بدري مو تحسب نفسك معزوم
وتروح متاخر (يعنني اتغلى)

لحظه الدخول لصاله النساء للقاء العروس:

سمي بالله ، ارسم ابتسامه حلوه ، وجه عيونك لعروستك اللي قاعده في الكوشه (هذا اذا سوت فيك حركه نذاله وسبقتك للكوشه
وقعدت على الكرسي قبلك)

اما اذا كنتوا ماشيين سوا:

امسك يدها بشويش مو تضغط عليها كنك خايف وماسك ايد امك
ترا العروس في هذيك اللحظه محتاجه كثير للحنان والاطمئنان يعني حسسها بالامان بمسكه يدك .
بس خلاص نادوا الناس للعشاء وكل واحد يروح بيته
قلنا خلاص وش منتظرين؟؟

ايييه صح غنوا معهم:

ومباركين عرس الاثنين ، لا لا لا لحظه لاتروحون ، ياخي خليك رومنسي شوي وشيلها قبل لاتدخلون الغرفه ، خللي دمك خفيف شوي علشان تشيل الحواجز بينكم ويروح الاحراج والخوف.

ودمتم سالمين




هذا السؤال من قسم الجماع

ماهى أفضل الطرق للمعاشرة الجنسية ؟
في دراسة حول أفضل الأوضاع لممارسة الجنس تمت علي 1500 امرأة طبعا في أمريكا اتضح الأتي












ولكن قد تجد بعض التأيد له من البعض اثناء التشات وهو في الغالب ناتج عن عدم الخبرة والتأثر بالأفلام السكس .

والتي يعلم كل لمتزوجون ان أكثر من 60% منها أوضاع يصعب تطبيقها او الأستمتاع بها

هذا باللأضافة الي حرمتها الدينية والي المحاذير الكثيرة التي يجب مراعتها لتجنب لأمراض .
هذا السؤال من قسم الجماع
ماهي الأوضاع المناسبة للجماع ليلة الدخلة دون أن تسبب آلم للمراءه؟
الأوضاع المناسبة ليلة الدخلة هو الوضع الطبيعي: أن تستلقي على ظهرها ويأتي الرجل من فوقها ويحدث ألم بسيط أثناء الدخلة.

هذا السؤال من قسم الجماع
بعد ليلة الزفاف و فض غشاء البكارة كم يوم يجب على الزوج و الزوجة عدم الجماع أو يمكن ممارسة الجماع و لا يوجد اي مشكلة ؟
إذا لم يوجد دم يمكن الجماع بشكل طبيعي أما في حالة وجود دم يفضل الانتظار ثلاثة أيام
هذا السؤال من قسم الجماع
كم مرة يجب أن يكون الجماع؟
الجواب: عندما يكون الغرض الإنجاب فيفضل أن يجري بين يوم وآخر لأن الحيوان المنوي يبقى حياً لمدة 38 ساعة داخل جسد المرأة ويجب أن تخصب البويضة خلال 48-72 ساعة.
هذا السؤال من قسم الجماع
هل الإتصال الجنسى فى الصباح الباكر يجعل الإنسان نشيطاً طوال اليوم ؟
بعض الرجال والنساء يجدون أن الإتصال الجنسى فى الصباح الباكر أو فى أثناء النهار - منشط لهم طوال اليوم ، والبعض الآخر يرى أن هذا النوع من الحب يؤدى إلى التعب والإرهاق ، وهذا يذكرنا بالرياضيين - فبعض الرياضيين يأكدون أن الإتصال الجنسى قبل المباريات الكبيرة يجعلهم فى قمة نشاطهم ويجعل فوزهم مؤكداً والبعض الآخر يجد أن الإتصال الجنسى قبل المباراة متعب ويستنفد القوى ويؤدى إلى هزيمة الفريق - ومن هذا يتضح أنه ليس هناك قانون للنشاط الجنسى ولا توقيت أيضاً .



هذا السؤال من قسم الجماع
هل مزاولة الجنس بكثرة لها أضرار ؟
الرغبة الجنسية مثل الرغبة أو القابلية للطعام - بعض الناس ذوى شهية نهمة ، وبعضهم الآخر يرضى بأقل القليل من الزاد . لذلك فإن عدد مرات مزاولة الجنس تختلف من شخص إلى آخر والشخص إذا كانت عنده رغبة جنسية قوية ولم يمارس الجنس ولم يقوم بإنزال المنى يحدث له إحتقان فى غدة البروستاتا مع آلام فى الظهر والبطن ونزول المنى من فتحة البول بعد التبول أو التبرز أو بعد كحة شديدة أو حمل شئ ثقيل - كل هذه الأعراض تزول بعد مزاولة الجنس ونزول المنى .
لذا فإنه ليس هناك خطر على عدد مرات مزاولة الجنس حتى لو كانت مرتين أو أكثر يومياً طالما أن الظروف الصحية والبيئية تسمح بذلك .
هذا السؤال من قسم الجماع
هل بالإمكان تحديد جنس المولود بطريقة الجماع العادي؟
بما أن الحيوان المنوي يحتوى على كروموسوم الذكورة والأنوثة X + Y، فإن إنجاب المرأة للمولود الذكر أو الأنثى متوقف على أي من الكروموسومين الموجودين عند الرجل، وبما أن لكل من هذين الكروموسومين صفات معينةً، كما هو معروف علمياً، حيث أن الكروموسوم الذكري Y أكثر قوة وأسرع حركة من الحيوان المنوي الذي يحمل الكروموسوم الأنثوي X، لكنها أقصر عمراً من الكروموسوم الأنثوي الذي يتصف ببطء الحركة، ولكنه يعيش أياماً أطول من الحيوانات المنوية التي تمثل الكروموسوم المذكر. ومن هذا نستنتج أن فترة الجماع قد تساعد على اختيار جنس المولود، فإذا تم الجماع خلال 3-5 أيام قبل نزول البويضة الأنثوية الذي يكون عادة في اليوم 13-14 من الدورة الشهرية كما ذكرنا فإن الجنين يكون أنثى على الأغلب، أما إذا جُعل الجماع في يوم نزول البويضة الأنثوية أي اليوم الرابع عشر والخامس عشر فإن المولود على الأغلب يكون ذكراً.




طرق فض غشاء البكارة

يسأل البعض عن أفضل الطرق لفض غشاء البكارة في ليلة الدخلة ، إذ يتصور الكثيرون أن هناك طرقآ كثيرة تستعمل لفض هذا الغشاء . ولكن هذا التصور هو من قبيل الوهم والخيال .

فالحقيقة التي يجب أن تقال ، وتعرفها كل عروس ، هي أن الطريقة المثالية والعملية لفض غشاء البكارة هي طريقة الجماع الجنسي العادي بين الزوج والزوجة بشرط أن يكون التفاهم والتعاون قائم بينهما لأن تعاونهما معآ يساعد بدون شك على تسهيل عملية فض غشاء البكارة بسهولة ويسر ، كما يفيد أيضآ استخدام نوع من انواع المراهم الطبية المسهلة لعملية الفض هذه .

وهناك نصيحة في هذا المجال ، وهي أنه يستحسن عدم الإصرارعلى إنهاء هذه العملية في الليلة الأولى للزواج ، خاصة إذا كانت العروس متوترة الأعصاب ، أو متعبة من جراء مراسيم الزواج الصاخبة أو مترددة بسبب الخجل ، وهذا أمر طبيعي . لهذا السبب يفضل تأجيل المداخلة عدة ساعات ، أو عدة أيام والتصرف حسب الظروف ، إذ لا يمكن الإقدام على هذه العملية عنوة وبالقوة ، دون أن تترك آثارها السلبية على العلاقة الودية بين العروسين .

افضل الاوضاع في فض غشاء البكارة :

أفضل الأوضاع لإنجاح العلاقة الجنسية في ليلة الزواج الأولى هي الاتصال الجنسي الطبيعي ، وأكثر الأوضاع ملاءمة للزوجين أن تستلقي العروس على ظهرها وتفتح ساقيها وتضع وسادة تحت أسفل ظهرها ، وليس تحت رأسها . وعندما يقترب منها العريس يكون فوقها ، على ألا يلقي بكل ثقل جسمه عليها ، بل يجب أن يرتكز على كوعيه فيرتفع جسمه قليلا ، فيدخل عضوه من فتحة الفرج رويدآ رويدآ ، بالتروي وبدون عنف لتسيهل الادخال .

هناك إعتقاد سائد بأن فض غشاء البكارة عملية مؤلمة جدآ ، حتى أن بعضهم يصفها بـ " العملية الوحشية " التي يرافقها نزف غزير ... إلى ما هنالك من تصورات وأوهام ، وهذا أمر غير صحيح . ففي 90% من الحالات يجري فض الغشاء بصورة طبيعية ، و نزول الدم الذي يحدث يكون عبارة عن قطرات دم قليلة ، والألم الذي يحدثه فض غشاء البكارة يكون عادة خفيفآ ويمكن تحمله ، ولكن التهويل الإجتماعي لفض الغشاء ، وخوف الفتاة من ألاّ تكون عذراء يجعلها شعوريآ أو لا شعوريآ ، تقوم بردة فعل انقباضية على فتحة المهبل ، مما يجعل الإيلاج غير سهل ، وهذا قد يسبب بعض الجروح والتمزق .

هل يتم فض الغشاء مرة واحدة أو على عدة مرات ؟

قد يتم فض غشاء البكارة مرة واحدة ، وقد تتم إزالة غشاء البكارة على فترات أو مرات متتالية ، وذلك حسب ليونته وسماكته .

وفي بعض الأحيان تتم ازالة غشاء البكارة تمامآ بعد ولادة الطفل الأول ، وقد مرّت حوادث كثيرة كان غشاء البكارة غير متمزق إلا بعد أن وضع المولود الأول رغم مضي أكثر من سنة على الزواج . ومثل هذا الغشاء يكون عادة من النوع المطاطي أو النوع المشرشر .

نصائح عملية في فض غشاء البكارة :

أهم النصائح التي نراها ضرورية لمساعدة العروسين في فض غشاء البكارة هي :

- أن يكون التفاهم و التعاون بين العريس والعروس إلى أقصى الحدود ، وهذا يتحقق بالصبر والدراية وعدم التسرع
- أن يكون الزوج لطيفآ وحريصآ جدآ وهو يحاول فض الغشاء ، إذ على كيفية تصرفه وسلوكه وعنايته يتوقف نجاح عملية الفض
- عدم إستعمال العنف ، أو أية طريقة غير لائقة ، أو وضع جنسي يتصف بالخشونة والقوة عند القيام بعملية فض الغشاء ، لأن هذا يؤذي نفسية العروس ويولّد عندها الخوف والرهبة ، والنزعة إلى العزوف الجنسي والمقاومة
- أن تكون العروس مرتاحة الاعصاب ، غير متشنجة ، متعاونة إلى أقصى الحدود ، ملمّة إلمامآ كاملآ بالعملية الجنسية حتى تستطيع مساعدة عريسها على فض الغشاء بدون آلام ومتاعب
- أن يكون المكان الذي يجري فيه اللقاء الزوجي الأول حميمآ هادئآ بعيدآ عن الضجة والصخب والأصوات المزعجة ، ويفضل أن يكون ذلك في بيت ريفي ، أو شقة هادئة لا يسكنها أحد أو في فندق
- أن بيعد الأهل والأقارب والفضوليون عن الوقوف أمام باب الغرفة بحجة انتظار مشاهدة دم العذرية للتأكد من " عفة " العروس ، لأن هذه العادة الخرقاء تشكل السبب الرئيسي في فشل العلاقة الجنسية بين الزوجين ، وبالتالي عدم التوصل إلى فض الغشاء بسهولة في ليلة الزواج الأولى
- يجب أن تُهَيأ العروس لهذه الليلة عن طريق إفهامها بأن فض الغشاء هو عملية غير مؤذية وغير موجعة ، ولا تلحق بها أي ضرر ، وأن هذه العملية هي طبيعية جدآ وشرط لإتمام الزواج ، وأنها وجدت منذ خلقت حواء ، لذلك عليها ألاّ ترتعش أو تخاف أو تتشنج ، كما عليها ألاّ تخجل من عريسها لأن هذه هي سنة الطبيعة ، وأن ما سمعته أو قرأته عن " أوجاع لا تطاق " تصيب الفتاة عند فض الغشاء مغاير للحقيقة ووهم من الاوهام ، وأن مدى الوجع لا يتعدى شعورآ مشابهآ لما تشعر به من جراء وخز حقنة في العضل ، وأنها سرعان ما تنساه ليغمرها شعور آخر حافل بالنشوة والسعادة والاكتفاء .
- تسهيلآ للإيلاج ، يمكن إستخدام أحد المراهم الملينة من k.y.jelly مثلآ ، وكذلك تحاميل شرجية مسكنة قبل القيام بعملية الفض ، فهي تزيل التشنج وتهديء الأعصاب وتريح العضلات ، وتخفف من الأوجاع الوهمية العالقة في ذهن الفتاة

أسباب الفشل في فض غشاء البكارة

من اسباب فشل الفض ما يلي :

- جهل الزوج والزوجة بأبسط الأمور الجنسية ، مما يجعل العلاقة الجنسية بينهما وكأنها عملية إختبار وإمتحان وليست علاقة ودية يغمرها التفاهم والرغبة والحب والحنان
- المخاوف والرهبة التي تسيطر على العروس في ليلة الزفاف ، نتيجة الاوهام التي ملأت رأسها عن الآلام و الاوجاع التي قد تنتج عن عملية الفض ، كما يدفعها إلى التشنج و الانقباض ، وبالتالي عدم التعاون ، وبذلك يصبح فض الغشاء أمرآ مستحيلآ مهما تكررت المحاولة . في هذه الحالة ، بإمكان الطبيب أن يساعد العروس في التغلب على خوفها وقلقها من العملية الجنسية عن طريق الشرح المبسط من قبله لطبيعة الجهاز التناسلي عند الفتاة ، ووصف بعض المهدئات والمسكنات
- إذا كان غشاء البكارة قاسيآ وسميكآ ويستحيل فضه بالطريقة العادية ، مهما حاول الزوجان ، يجب اللجوء في الوقت المناسب إلى الطبيب من أجل فضه بالطريقة الجراحية بواسطة مداخلة جراحية بسيطة تجرى تحت تأثير البنج الموضعي ، ولا تستغرق سوى بضع دقائق وبدون أية مضاعفات ... يمكن بعدها مزوالة العلاقات الجنسية بسهولة تامة وبدون متاعب أو آلام تذكر . لذلك ننصح كل زوج وزوجة أن يستشير طبيبآ بالسرعة القصوى ، ودون تردد أو خجل إذا صادفتهما صعوبة أو آلام فض الغشاء في الايام الاولى من الزواج ، فليس في ذلك عيب أو نقص ، بل هو أمر طبيعي جدآ يوفر عليهما مشاكل ومتاعب كثيرة ، كما يوفر على الزوجة آلامآ وأوجاعآ يمكن تفاديها ، هذا بالإضافة إلى الآثار النفسية السلبية التي قد تسببها محاولات الزوجة الفاشلة لو تكررت

هل يمكن للفتاة العذراء أن تحمل ؟

نعم يمكنها أن تحمل . فإذا تصورنا شكل غشاء البكارة نراه غير كامل ، تتوسطه دائرة صغيرة ، أو منفذ يمره عبره دم الطمث ، ولولا وجود هذا المنفذ ، لإجتمعت هذه الافرازات في داخل المهبل وسببت آلامآ فظيعة لا تطاق ، مما يتطلب في مثل بعض هذه الحالات إجراء عملية جراحية لشق طريق لها عبر الفتحة المهبلية ,

هذا المنفذ الطبيعي الذي يسمح بمرور الإفرازات، هو نفسه يسمح بدخول الحيوانات المنوية التي يفرزها الشاب عند اتصالاته السطحية بالفتاة ومداعبته لها ، فتدخل هذه الأخيرة إلى جوف المهبل بواسطة ذبذبات الذنب ، وتسير بالسرعة المعهودة لها ، وخاصة إذا كانت نشيطة وقوية الحركة ، فتمتصها المادة المخاطية النقية التي يفرزها الرحم قبيل الاباضة ثم تصل إلى النفرين وتلقح البويضة ويحصل الحمل .


كيف تعطي زوجتك نشوة جنسية لم تحلم بها من قبل ؟!إعاده
يمكن تقسيم العملية الجنسية الى ثلاث مراحل رئيسية مهمة:




وسوف أتحدث عن هذه المراحل الثلاث ولكن سأركز حديثي على المرحلة الأولى وهي ( مداعبات ما قبل الجماع ) , وكيف تستثار المناطق الحساسة عند المرأة ( كالثديين و البظر
) بالتفصيل , وغير ذلك من الأمور المهمة و ( الأسرار الجنسية المهمة
) !!غالبا مايميل الرجل الى التركيز على المرحلة الثانية من مراحل العملية الجنسية (وهي مرحلة الجماع وايلاج العضو الذكري في المهبل) , في حين أنه يقلل من أهمية المرحلتين الأولى و الثالثة.
لكن الحقيقة هي أن المرأة ( تستثار و تستمتع ) بالمرحلتين الأولى والثالثة ( أي بمداعبات ما قبل و ما بعد الجماع ) وتحتاج اليهما بشكل أكبر من عملية الجماع نفسها , فلا يحصلن على الاشباع الجنسي الكامل اذا ( قلت ) مداعبات ( ماقبل ) أو ( ما بعد ) الجماع).
هذه هي احدى الحقائق التي يجب على كل رجل أن يضعها نصب عينيه , فرغبات المرأة الجنسية تختلف كثيرا عن رغبات الرجل.
والحقيقة الأخرى هي أن الممارسة الجنسية بالنسبة للمرأة انما هي ممارسة ( عاطفية
) بالدرجة الأولى , و بالدرجة الثانية يأتي الجانب ( الجنسي أو الجسدي ) , لذلك تفضل النساء تسمية ممارسة الجنس ب ( ممارسة الحب
).في المرحلة الأولى ( مداعبات ماقبل الجماع:
تقول الدراسات العلمية والعملية في مجال الجنس أن المرأة تحتاج الى ما معدله ( 15 الى 20 دقيقة ) على الأقل من المداعبات الجنسية كي تكون متهيئة بشكل كامل لعملية الجماع.
فالجماع لا يكون ممتعا للمرأة الا اذا سبقته مداعبات مستفيضة تجعل من المرأة في قمة الاستثارة الجنسية.
وكثير من النساء يقولون أنه لا يمكنهن الوصول الى النشوة الجنسية ( هزة الجماع ) الا اذا سبق الجماع( أي ايلاج العضو الذكري ) مداعبات كثيرة. فمهما حاول الرجل جاهدا أثناء ( عملية الجماع والايلاج ) لايصال زوجته للهزة الجنسية فلن يستطيع ذلك , الا اذا سبق عملية الجماع الكثير من المداعبات الجنسية.
وبعبارة أخرى : اذا كانت مداعبات ما قبل الجماع غير كافية , فلا يمكن للمرأة الوصول الى النشوة الجنسية أو الرعشة الجنسية ( حتى لو استمر ادخال العضو الذكري في المهبل و تحريكه فترة طويلة ! ) , لذلك فمداعبات ما قبل الجماع هي أهم مرحلة بالنسبة للمرأة.
والسؤال هنا هو : كيف تهييء و تثير المرأة في ( مرحلة ما قبل الجماع )؟؟؟؟؟؟
في البداية يستحسن أن يبلغ الزوج زوجته بأنه ينوي مقاربتها جنسيا (أي يجامعها) قبل فترة الجماع بفترة كافية. كأن يخبرها في بداية المساء أو قبل الجماع بساعات ان أمكن , مما يجعل الزوجة تتهيأ نفسيا للقاء الجنسي فتكون على مستوى جيد من الاستعداد النفسي و الاثارة مع بداية المداعبات الجنسية.
والعامل النفسي للمرأة مهم بالنسبة لها الى أبعد الحدود , وهو الذي يتحكم فيما اذا كانت المرأة ستستمتع بالجنس أو لا, وذلك بخلاف الرجل الذي قد يكون مستعدا للأداء الجنسي بعد ثوان معدودة من التفكير في الجنس و بغض النظر تماما عن حالته النفسية. لكن هذا لا ينفع أبدا مع المرأة , اذ تحتاج أن تكون في وضع نفسي مناسب كي تستجيب للمثيرات الجنسية.
ويمكن للزوج تهيئة ( المزاج الجنسي ) للزوجة بعدة أمور منها :


فالرجل يستثار بالنظر بينما تستثار المرأة بالكلام , وهنا أؤكد على أهمية قول الرجل لزوجته ( أحبكِ ) قبل كل لقاء جنسي مهما طالت العلاقة بينهما , فهي كلمة واحدة لاتكلف الرجل شيء , ولكن لها وقع جباااااااار على قلب المرأة.
وفي احدى المرات قرأت أن امرأة(انجليزية) في الستين من العمر ومتزوجة من أربعين سنة , كانت تكثر من قول ( أحبك ) لزوجها فقط لكي تجعل زوجها يقول ( و أنا أحبك أيضا ) . ولكن زوجها كان يكتفي بالابتسامة فقط بدلا من قول ( و أنا أحبك أيضا ) فتصاب هذه السيدة بشيء من الاحباط .
فالمرأة تعشق سماع هذه الكلمة السحرية , ولكن حياء الرجال و جهلهم أيضا يقفان عائقا أمام قول ذلك.

من أكبر الأخطاء الشائعة بين الرجال هي أنهم عندما يلمسون زوجاتهم فانهم ( يتسرعون
) بلمس و استثارة المناطق الجنسية كالثديين و البظر و الشفرتان. وهذا خطأ كبييييير و فادح أيضا.
اذ ينبغي ( دااااااائما ) ترك تلك المناطق وجعلها ( آخر ما يستثار و يداعب ) في أثناء مداعبات ما قبل الجماع.
فتلك المناطق ( الثدي والفرج ) لا تكون مستجيبة للاثارات الجنسية الا أثناء وصول الزوجة الى مستوى عال من الاثارة, بل وقد تكون تلك الاستثارات ( مؤلمة وكريهة ) اذا لم تكن المرأة مستثارة بشكل كبير.
لذا ينبغي البدء أولا باللمس الخفيييييييييف والرقيييييييق جدا للكتفين ومنطقة الظهر والخصر أيضا , وفي هذه الأثناء على الزوج أن يقبل زوجته ( بشكل خفيف و رومانسي) في فمها وخدها و رقبتها وخلف أذنيها وعلى كتفيها , و أن يمزج ذلك كله بكلمات الحب.
وعندما يلاحظ الزوج استجابة زوجته لتلك الاستثارات ( كأن تزيد سرعة التنفس لديها
), عندها يقوم بزيادة قوة التقبيل وقوة اللمس والاحتضان, وفي هذه المرحلة يصبح الثديان قابلان للاستثارات الجنسية.
كيف يستثار الثديان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من المعروف أن حلمات الثدي والمنطقة ( الوردية أو البنية المحيطة بالحلمات ) والتي تعرف باسم ( هالة الثدي ) هما أكثر المناطق الحساسة في الثدي.
ولكن من الخطأ أن تستثار هاتان المنطقتان قبل باقي أجزاء الثدي , اذ انه في عالم الجنس عليك دائما أن تثير المناطق الأقل حساسية أولا ومن ثم المناطق الأكثر حساسية , مما يؤدي في النهاية الى نتائج مثيرة و تحقيق الاشباع الجنسي الكامل للزوجة.
ففي البداية فان على الزوج ( الذكي ) أن يقوم باللمس ( الخفيييييف ) لأطراف الثديين مع ترك واهمال ( الحلمات وهالة الثدي ) في بداية الأمر , ويعرف هذا التصرف في عالم الجنس ب ( teasing ) أو ( التعذيب المرغوب!!) , حيث يقوم الزوج باستثارة كل المناطق المحيطة والقريبة من الحلمات مع تجاهل الحلمات نفسها وبذلك تصبح الحلمات في غاية الحساسية الجنسية كما تصبح المرأة في غاية الاستثارة .
ويفضل استارة الثدي ب( حركات دائرية ) أي عمل دوائر تحيط بالثدي كاملا وتتجه من أسفل الثدي الى الأعلى مقتربة من ( هالة الثدي و الحلمات ) , ولكن ( يجب عدم ) لمس أو تحريك ( الهالة أو الحلمات ) في بداية الأمر. وبعد ذلك بفترة , يقوم بمداعبة واستثارة الهالة والحلمات نفسها باللمس الخفيف أولا , ثم يأتي اللحس و المص والشفط على الثدي كاملا مع التركيز في النهاية على حلمات الثدي.
وبهذه الطريقة تثور المرأة جنسيا و تزيد كمية الافرازات المهبلية بشكل كبير , عندها تصبح منطقة الفرج مهيأة للاستثارات.


ملاحظة هامة :
عند معظم النساء يكون أحد الثديين أكثر استجابة للمثيرات الجنسية من الآخر , لذلك ( يجب
) على الزوجة ابلاغ زوجها بذلك , كما يجب على الزوج سؤال زوجته أيا من ثدييها يستجيب بشكل أكبر للمثيرات الجنسية.كيف تثار منطقة الفرج؟؟؟؟؟ ( ما زلنا في مرحلة ما قبل الجماع و ايلاج العضو الذكري في المهبل
)بعد استثارت الثديين بالشكل الصحيح , على الزوج أن يستثير ( منطقة البطن و السرة
) باللمس الخفييييف والقبلات الرقيقة أيضا !!!
ومن ثم يقوم باستثارة ( باطن الفخذين) أي الجزء الداخلي من الفخذين, بادئا من فوق الركبة حتى يقترب من منطقة الفرج. وكلما اقتربت اللمسات من الفرج تزداد قوة ( التعذيب المرغوب ) , لكن ( احذر من لمس الفرج الآن) أي ( لاتلمس الفرج الآن ) , وكرر استثارة باطن الفخذين عدة مرات وذلك باللمس الخفيييييف والقبلات الرقيقة أيضا. فالمرأة تعشق أن تقبل في كل جزء من أجزاء جسمها.
ولمنطقة ( باطن الفخذين ) أهمية كبيرة من الناحية الجنسية, اذ أن الأعصاب الجنسية المغذية لها انما هي فرع من الأعصاب الجنسية المغذية لمنطقة الفرج نفسها !
بعد باطن الفخذين , تستثار منطقة العانة التي تكون عادة مغطاة بالشعر وتحتوي بداخلها على كمية من النسيج الدهني ( شحوم ) بالاضافة الى كمية كبيرة من الأعصاب الجنسية ( وهي المنطقة الممتدة من السرة الى البظر , ولكن البظر غير داخل ضمن هذه المنطقة ) وتعرف هذه المنطقة علميا بمنطقة ال ( mound ) و ترجمتها هي ( منطقة الهضبة أو التلة ) لأنها تكون مرتفعة قليلا ( متينة ) لكثرة الشحوم التي بداخلها . و تستثار هذه المنطقة باللمس بأطراف الأصابع بادئا من الأعلى و متجها نحو البظر ( لكن لا تلمس البظر ) , وهنا مرة أخرى ينبغي على الزوج الذكي أن يستخدم الأسلوب الجنسي المعروف ب ( التعذيب المرغوب ! ).
وعند هذه المرحلة ستكون الافرازات المهبلية قد غطت الفرج بكامله , و أصبح جسم المرأة و منطقة حوضها بالذات تتلوى من شدة الاستثارة الجنسية , و عندها تأتي المرحلة الأخيرة من ( مداعبات ما قبل الجماع ) وهي استثارة البظر و الشفرتان.
كالعادة ,,, ( يجب ) عليك ( دائما ) أن تبدأ باللمس الرقيق و الخفيف على منطقة الفرج , ومن ثم شيئا فشيئا تزيد من السرعة و الضغط ( ولكن ليس كثيرا ) , وبعد ذلك بفترة تركز اهتمامك لمداعبة أكثر عضو حساس في جسم المرأة على الاطلاق و هو ( البظر ).
بعض النساء تحب استثارة البظر من (الأعلى الى الأسفل) , والبعض منهن تثار بشكل أكبر عندما يثار البظر بحركات ( من اليمين الى اليسار ) , و آخرون يفضلن ( الحركات الدائرية
) , كما أن هناك من النساء من تحب كل ما تقدم من الحركات.
ملاحظة هامة آخرى :
غالبا ما يكون هناك جانب من البظر أكثر حساسية من الجانب الآخر , فعند بعض النساء يكون (الجانب الأيمن) من البظر أكثر حساسية من ( الجانب الأيسر ) , أو العكس !
لذلك ( يجب ) على الرجل أن يسأل زوجته عما تفضل , كما ( يجب ) على المرأة أن تخبر زوجها عما تحب بدون أي حياء أو خجل , فتعليم المرأة لزوجها أثناء العملية الجنسية ( يثير الرجل لحد الجنون !!) , كما أن تعليمها اياه سيعود عليها بالنفع من جهتين :


كما أن على المرأة أن تخبر زوجها بمقدار السرعة والضغط الذي تفضله , ومتى يزيد أو يقلل منهما.

ملاحظة أخرى ثالثة:
عند استثارة البظر ,( يفضل كثيرا ) وضع اصبع ومن ثم اصبعين داخل المهبل في نفس الوقت وتحريكهما دخولا وخروجا ان أمكن.
كما ( يجب ) ادخال الاصابع بشكل ( بطيء جدا ) , وهذا جزء مما يسمى ب ( التعذيب المرغوب ) أيضا !
ويمكن للزوج الاستمرار في استثارة البظر و المهبل بيديه الى أن تصل الزوجة الى النشوة الجنسية أو الرعشة الجنسية , وعند اقترابها أو و صولها للنشوة يمكن لة أن يبدأ ( عملية الجماع ) و ايلاج القضيب بدلا من الأصابع في المهبل.
مداعبات ما بعد الجماع:
بعد بلوغ المرأة للنشوة الجنسية تكون ( دائما ) بأمس الحاجة الى عناق و قبلات زوجها لعدة دقائق حتى تهدأ نفسها قليلا , فلا تكمل سعادتها ونشوتها من دون تلك اللحظات الحساسة. ولكن بالمقابل , فان الرجل يشعر بالخمول الشديد والنعاس الشديد بعد وصوله الى النشوة الجنسية والقذف.
لذا على الزوج أن يفهم طبيعة زوجته الجنسية و أن يحاولة التغلب على أنانيته ورغبته في (الجماع السريع) , وأن يعطي مداعبات ( ما قبل و ما بعد الجماع ) حقها الكامل , هذا اذا أراد اسعاد زوجته !!


رعشة الشبق.. ما هي؟ وكيف تحدث؟
رعشة الشبق هي ذروة الإحساس بالمتعة التي تشعر فيها المرأة أنها وصلت إلى قمة استمتاعها، والتي بعدها تشعر بإحساس قوي بالراحة والخدر.
ولأنها قمة وذروة فلا بد من خطوات متصاعدة للوصول إليها، لا بد من إعداد وتهيئة جيدة في بداية العملية الجنسية تحتاج إلى تفاهم بين الطرفين واستعداد وقبول مشترك وحالة نفسية ومعنوية عالية، يكون فيها الطرفان في حالة انسجام من البداية، ثم فترة ملاعبة ومداعبة كافية يعرف فيها كل طرف مناطق الجسم الممتعة والمثيرة بالنسبة للطرف الآخر مما يساعد على التفاعل والانسجام...ثم تكون عملية التقاء الختانين.. مع ملاحظة أن الدراسات والأبحاث قد أثبتت أن بعض النساء يكون وصولهن للذروة عن طريق إثارة البظر، والبعض الآخر يكون وصولهن للذروة عن طريق إثارة مقدمة المهبل، والبعض الآخر عن طريق إثارة الجزأين معًا، ولا يمنع ذلك من وجود نسبة من النساء تصل إلى 30% لا يصلن إلى الذروة في أي مرحلة من مراحل حياتهن.. وهي تعتمد على فهم الزوج لهذه المرحلة من الجماع؛ حيث ينتظر حتى تصل المرأة إليها، ويكون حريصاً ألا يقوم حتى يتأكد من وصول المرأة إليها حتى لو احتاج الأمر إلى أن يسألها.. أو يرى علاماتها.. حيث تبدو المرأة شبه غائبة عن الوعي، وتنتابها رعشة شديدة تكون أشد ما يكون في منطقة المهبل حيث تحدث انقباضات وانبساطات قوية قد تصل إلى الجسم، يعقب ذلك إحساس بالراحة والاسترخاء، وهناك نوعيات من النساء قد تصل إلى الذروة عدة مرات في اللقاء الواحد، وهذا شيء طبيعي ونوع من الاختلافات الشخصية، ولا تحتاج المرأة للوصول إلى الذروة التالية إلى فترة سكون مثل الرجل فيمكن أن تصل لها عدة مرات بدون فترات سكون .

الأستمتاع بالوضع الفرنسي في الجماع
يجعل الزوجة في وضعيه غير قادرة على قبض عضلات فرجها فيكون من السهل ادخاله وممكن يوصل لأبعد
مداه فخلك حذر , يجب ان تولجه بالراحه الى ان تستطيع ادخاله كامل ومن ثم تبدأ بعملية الأخرا والأدخال وتكون في البداية بالرحه وشوي شوي
بالعربي !!
وانت تقوم بعملية الايلاج يجب ان لاتغفل ان هناك بعض الأمور من شأنها زيادة
حرارة اللقاء وهيجانه , بأن يقوم الزوج بمسك خصر زوجته اثنا فترة الجماع
مسك خفيف وأن يمسح بيده على مؤخرة الزوجه من الأعلى للأسفل بالراحه
وعند الرجوع من الأسفل للأعلى عليه بزيادةالضغط ليس القوي ولكن زيادة بسيطة وبعد اكرر بالراحه انتبهوا لهذي الكلمة وعلى فكرة تكون عملية اخراج القضيب وادخاله بطيئه كما ذكرت سابقا وان تكون عملية الأخراج لا تتعدي
الـــ 2 سم او الـــ 3 سم تقريبا ً وعند الدفع يجب ان لاتقف العملية على التصاق
عانة الرجل بمؤخرة الزوجة بل عليه ان يتبعها بدفعه خفيفة عند الالتصاق كأنها عملية اصطدام من الخلف ولو رجعنا للمسح اثناء الجماع اي مسح الرجل بيده
لاتقف عملية المسح على الأماكن اللي ذكرتها ولكن على الرجل ان يمرر يده
الى بطن الزوجة وصولا ً الى ثدييها ومسحهم من الأسفل الى الأعلى والضغط عليهما بقوة ولكن مش القوة اللي يتصورها الغير اي شيء بسيط ومداعبة
حلماتها وفرصها وفركها بعض الأحيان نزولاً الى فرجها وهنا مربط الفرس كما
يقولون ومداعبة البظر في هذه الفترة مهم جداً لأستثارة المراة وتحريكه حركات بسيطة وحاسب من القوة هنا ولا تلجأ اليها ابدا ً .
ويستحسن عندما يصل الزوج لمنطقة البطن اثناء عملية الجماع ان يجرب هذه الطريقة :
عند ايلاج القضيب قم برفع الزوجة رفع خفيف من اسفل بطنها بالراحه
وتتم عملية الرفع ليس عند الادخال بالضبط ,,,,, ولكن عند الالتصاق اثنا عملية الرفع يقوم الزوج بدفع القضيب من اسفل الى اعلى وعلى هذا الحال
وعليك بزيادة السرعه تدريجيا عند اقتراب عملية القذف واقتراب زوجتك الشعور بالرعشه .وعند القذف ايك وان تخرج قضيبك لأن بعض الزوجات لايحبون هذا الأسلوب بل يفضلون الحساس بعملية القذف في هذا الوضع لشعورهم به لدرجة
ان هناك بعض الزوجات في هذه الوضعية يشعرن بقوة قذف الرجل نظرا لقرب
رأس القضيب من نهاية عنق الرحم .
وكما يفضل في هذه الحالة وانت تقذف ان تلجا الزوجة الى النوم على بطنها
وانت فوقها من غير ان يخرج قضيبك منها , اي عليك ان تنزل انت معاها بالتدريج اي تغيير وضعية الفرنسي الى النوم على البطن بالراحه وبهدوء
ومن ثم تقوم بعملية الادخال والأخراج بالراحه الى ان تخرج القضيب كاملا ً
وبعض الازواج يفضل بعد هذه العملية ان يضع القضيب بين افخاذ الزوجه ويقوم
بتحريكه قليلاً من خلال ملامسته لأشفار الزوجه , ويجب ان انوه عند هذه النقطه
انه عند عملية اخراج القضيب في هذه الوضعيه يجب اخراجه ببطء لزيادة لذة عند الزوجه
اما بالنسبه للمرأة :
ليس على المرأة دور كبير في هذه الوضعيه بقدر ماهو دور مهم .
نظرا ً لأن الزوجه ماتقدر تعمل اي حاجة لأن الزوج من وراها بس اللي تقدر تسويه :
انها تقوم بتحريك خصرها حركه شبه عرضية اثناء ادخال الزوج للقضيب واثناء عملية الدفع من قبل الزوج تقوم الزوجه بتحريك خصرها بطريقة هادئة وتزيد منها مع زيادة الأثارة وان ترفع خصرها اثناء عملية الدفع او ترجع بخصرها للوراء قليلا ً ولا تغفل ان تقوم بشيء مهم وفي غاية الاهمية وهو اثناء ماتكون مآخذه الوضعيه عليها ان تمرر يدها من تحت بطنها وان تتلاعب بكيس الصفن اي الكيس الحامل لخصية الرجل وان ترص عليه بالراحه ولكن ليس من بداية الوضع
في البداية تبدأ بمجرد ملامسته بأطراف اصابعها لأثارته ومن ثم تزيد من قوة الضغط عليه ولكن لاتزيد القوة ولكن قوة ذات حد معقول
وفي الوضع اللي يكون نايم الزوج على زوجته عليها بالتحرك تحته بأن تدفع
بمؤخرتها تجاه قضيب الرجل واى ان يخرج قضيبه ويكون القضيب بين الأفخاذ عليها في هذه الحالة ان تضغط على قضيب الرجل بأفخاذها

مناطق حساسة في جسم الرجل
هناك ثلاث مناطق حساسة في جسم الرجل يجهلها معظم الرجال أنفسهم! و سبب جهل الرجال لذلك هو أن هذه المناطق تصبح حساسة, بل وحساسة للغاية (فقط) قبل قذف الرجل بقليل وأثناء فترة القذف أيضا ، واذا عرفت الزوجة كيف تستثير هذه المناطق قبل قذف زوجها بثواني(ثلاث أو أربع ثواني) وأثناء قذفه فان ذلك يزيد من قوة القذف والنشوة عند الرجل الى الضعف تقريبا.

المنطقة الأولى: هي منطقة المقعدة......ويتم استثارتها بعصرهما بقوة قبل القذف بثلاث أو أربع ثواني وأثناء فترة القذف أيضا......مع ملاحظة أن مجرد اللمس الخفيف لا يأتي بأي نتيجة تذكر لذا يجب أن تستثار المنطقة
بالعصر والضغط القويين
المنطقة الثانية: هي منطقة ال (perenium) وهي المنطقة الممتدة ما بين فتحة الشرج وأصل القضيب.......ويتم استثارتها تماما مثل منطقة المقعدة وذلك بالضغط والعصر القويين على المنطقة قبل وأثناء القذف.

المنطقة الثالثة: هي كيس الصفن (الكيس الحامل للخصيتين)......حيث يصبح حساسا قبل القذف بثواني وأثناء القذف.......وتتم استثارة كيس الصفن باللمس الخفييييييف له بدون أي قوة أو عنف ......اللمس الخفيف فقط لأن الضغط (حتى المتوسط القوة) يؤدي الى ألم شديد كما هو معروف.
وكما أسلفت فان هذه المناطق الثلاث تصبح في غاية الحساسية الجنسية قبل القذف بثواني وأثناءه , لذا يجب على الزوج اعلام وابلاغ زوجته حين يوشك على القذف , وذلك باعطائها اشارة معينة يتم الاتفاق عليها مسبقا فيما بينهما.
واذا استثرتي زوجك في هذه المناطق , في الوقت الصحيح و بالشكل الصحيح أيضا فان ذلك يعطيه نشوة لم يعهدها من قبل في حياته أبدا
أكثر الأماكن إثارة في جسم المرأة

يمكن للمرأة أن تستثار من أي مكان بجسدها ولكن أكثر المناطق تأثرا بالملامسة هي الشفاه واللسان والرقبة والأذن و.... وحلمات النهدين ومنطقة السرة والبظر والشفرتين وباطن القدم والسطح الداخلي من الفخذين واليدين وتختلف كل امرأة عن أخرى فهناك نساء يستثرن من التقبيل فقط وهناك نساء يستثرن من البظر أكثر من المهبل وهناك نساء يستثرن من الاحتضان والمداعبة والملاطفة أكثر من الجماع والإيلاج. فكل امرأة لها خريطتها الجنسية ومناطقها السحرية والخاصة والرجل عليه أن يكتشف بنفسه أكثر مناطقها إثارة وحرارة لكن عموما النساء عاطفيات ورومانسيات أكثر ويستحسن الكلام والهمس والقبلات والمداعبات والملاطفات والملامسات السطحية واللمسات الفنية في مناطق الاستثارة الخاصة بها. على الرجل أن يكون عاقلا وغير متسرع حتى يشبع شهواتها ويوصلها لقمة الأورجازم قبل أن يصل هو

.
الزوجة صغيرة السن تجدد قدرة الرجل الجنسية

تزوج رجل عمره 55 عاما على فتاة تبلغ 20 عاما . وسألته عن زواجه ماهي اخبارك مع الزوجة الجديدة يا ابو احمد؟ فرد اسكت يارجل فقلت ماذا؟ قال لقد تزوجت منذ حوالي 30 سنة . وخلال العشر سنوات الاخيرة احسست ان قدرتي الجنسية قد انتهت وكنت لا اجامع زوجتي في الشهر اكثر من مرتين ان لم تكن واحدة بسبب انشغال زوجتي بالبيت والاولاد وعدم اهتمامها بالعملية الجنسية بيننا .
وقد استسلمت للامر الواقع طيلة السنوات القليلة الماضية. وذات يوم وقعت عيني على خبر يحكي قصة تجربة على فئران اجريت في بريطانيا. قلت ماهي ؟ قال: احضر زوجان من الفئران كبيران في السن وزوجان صغيران في السن وتم قياس الهرمون الجنسي لدى الفأر العجوز ووجد صفر% وتم قياس الهرمون الجنسي لدي الفأر الشاب ووجد100% ادخل الفأر الشاب مع الفأرة العجوز في قفص . وادخل الفأر العجوز مع الفأرة الشابة في قفص وتركوا ثلاثة أشهر . ثم تم اخراجهم وقياس الهرمون الجنسي لدى الفأر العجوز ووجد100% ووجد اكثر نشاطا وحيوية. وتم قياس الهرمون الجنسي لدى الفأر الشاب ووجد صفر% وهو في حالة يرثى لها تكاد قوائمه لاتحمله .
فقال الرجل:جلست افكر طويلا في هذه التجربة وقررت ان اخوض التجربة بنفسي فخطبت بنت شابة عمرها 20 عاما وتزوجتها كما تعلم . فالحمد لله استعدت قدرتي الجنسية وكأنني ما زلت شابا ازاوله شبه يوميا وتعدلت نفسيتي واحس بقوة ونشاطا اكثر من قبل .
تمنيت له التوفيق ودعوة له بطول العمر .
اعزائي اعضاء وضيوف عالم الحياة الزوجية امامنا تجربتان الاولي على حيوان والثانية قام بها إنسان.
هل فعلا الزوجة الصغيرة السن تجدد قدرة الرجل الجنسية؟


حين تكون الزوجة أكثر شهوانية ورغبة من زوجها

ما الذي يحدث عندما تطلب المرأة من زوجها أن يجامعها أكثر من مرتين في الأسبوع، بينما الرجل لا يجد في نفسه الرغبة في أن يفعل ذلك سوى مرة واحدة أسبوعيا ؟!مالذي يحدث عندما تستعرض المرأة مفاتنها أمام زوجها، لتثيره، فلا يكون حجم تجاوب الرجل كافيا لإشباع عطش المرأة للذة التي تنشدها، والمتعة التي تعد نفسها لها؟!طبعا هذا لا يندرج بالضرورة تحت بند العجز الجنسيفهناك نساء بالفعل، يتمتعن بشهوة جنسية لا يكاد يخبو نارها، وهناك نساء يجدن أزواجهن على غاية من الوسامة والرجولة والأثارة، الأمر الذي يجعلهن مندفعات نحوهم على طول الخط، يحلمن بوصلة حارة في الفراش، يروين فيها عطشهن الجمالي والحسي نحو جسد الزوج كل ليلة إن امكن!وهكذا فالمشكلة تبدو هنا هي في تباين حدة الرغبة بين الجنسين، وفي اختلال موازينها، وهو اختلال يبدو محرجا بعض الشيء، فحين يكون الرجل أكثر شهوانية، فهذا يعطي للمرأة ان تكون اكثر دلالا وتمنعا وغنجا، أما أن يلبس الرجل مثل هذه الصفات، فهو في نظر زوجته وكل من حوله: ناقص الرجولة؟!في النظر إلى هذه المشكلة، نلاحظ بداية أن الرجل يحمل نفسه أحيانا أكبر من طاقته الفعلية أحيانا، حين يحب أن يظهر بمظهر الفحل، الذي لا يُلين الزمان قناته، فيكثر من الممارسة الجنسية في البداية، ليصل إلى حالة من التراخي أو فتور الحماس بسبب انعدام حافز الشوق وتوفر الفرصة كلما هتف به هاتف الرغبة، بل ويفعل من الأعاجيب ما يذيق شريكته شتى ألوان المتعة والأفانين مما يجعلها راغبة بالمزيد باستمرار، لكن هيهات أن يكون الرجل قادر على التوهج باستمرار، أو بكسبة زر بعد حين.. من هنا ينصح أن يمارس الرجل باعتدال، وأن تيدرج في خبرته الجنسية حتى لا ينكفئ أو يتقاعس!أما المرأة فهي بالمقابل لا تقدر أحيانا، أن هناك ضغوطات واعباء نفسية تعترض طريق زوجها في العمل او في علاقاته المنهية، أو مسؤوليات جسيمة، تجعله أقل رغبة في ممارسة الجنس من رغبتها في هذا الظرف أو أذاك، وفي هذا الوقت ذاك الذي تكون سماء حياته خارج اليبت ملبدة بالغيوم!وهنا يبنغي القول.. على المراة أن تعي أن الرجل يبذل في الممارسة الجنسية من الطاقة والجهد، أضعاف ما تبذله هي، وجهد انتصاب العضو الذكري، لا يقارن باتسعداد فرج المراة ، وهو في حالة بسط وانفراج.. وبالتالي فعلى المراة أن تقدر أن عدم قدرة الرجل على إرواء شهوانيتها دائما ، ليس عجزا أو تقاعسا، إنما هو حالة فيزيولوجية أو نفسية طارئة، يصح فيها أن تفكر المراة بالعفاف لا بالخيانة، وبصون أسرار زوجها، لا بإشاعتها لتبدو كفرس لا تجد من يلجمها .. وعلى المرأة أن تفكر أن الجماع الجنسي، رغم متعته الفائقة بالنسبة لها،وبالنسبة للرجل من قبلها، ورغم ما ينطوي عليه من نشوة وسرور، ليس هو الرباط الوحيد في الحياة الزوجية، فهناك احيانا العناق الرومانسي والقبل أو حتى المداعبات البسيطة، كلها قادرة على إشعار المرأة أنها تعيش في ظل رجل، وأن هذا الرجل يتمتع بالرجولة بكل معنى الكلمة، إلا إذ اقتصرت الرجولة في نظر بعض النساء الشهوانيات على القضيب الذي ينتصب، والرعشة الممزوجة بالآهات وكفى .

غشاء البكارة

هناك قضية مهمه للغايه الا وهي غشاء البكاره للفتاة كثير من الازواج الجدد في يوم الدخله ينتظرون نزول الدم من زوجاتهم وذلك ليثبت لهم انه زوجاتهم شريفات. وكثير منهم لا توجد عندهم الثقافه الكافيه لهذي المعلومات الحساسه. كأنواع الغشاء بعض النساء ينزل الدم معهن وبعضهن لا ينزل وبعضهن اذا نزل بكميات بسيطه جدا احيانا لا تروى بالعين.وبعضهن مرن بظروف خارج عن إرادتهن مثل الفتيات الصغيرات الذين فقدن غشائهن في سن صغير وذلك بسبب طبيعي جدا كالسقوط او عبث الفتيات دون علمهن بشي عن الغشاء وهكذا. من هنا اريد ان اصل الى جهل الازواج في هذي المواضيع الحساسه جدا. حدث قصة محزنه جدا احد الزوجات من ضحايا الازواج الجهله الذين لا يفقهون شيء مثل هذه المواضيع في ليله الدخله حدث شجارات حاده بين الزوج وزوجته المسكينه التي لا حول ولا قوة لها بسبب غشاء البكاره الذي اتهمها بالخيانه وعدم عفتها وهي تصرخ باعلى صوتها بأنها بريئه واخبرته ربما غشائها من النوع المطاط الذي لاينزف الدم ولكنه اصر على عدم عفتها وكانت نهياتها في ليلة دخلتها الطلاق ورجعت الى بيت اهلها في اليوم الثاني من زواجها. لا يشترط ظهور الدم وعدم ظهوره على عفت زوجتك عندما اخترت شريكة حياتك اخترتها باخلاقها وصفاتها الحسنه لماذا الشك والاتهامات الباطله التي توجهها لزوجتك؟!!

ها أنا تزوجت ولم اطلع او حتى اهتم اذا زوجتي ان كان غشائها سليم ام لا. فأنا تزوجة عن حب وتفاهم وقد اخترتها شريكة لحياتي ولله الحمد حياتي معها في قمة السعاده فأنا شخص متفاهم جدا فانااعلم بالظروف التي تمر بها المرأة من مواقف محرجه وغيرها جميعها خارجه عن إرادتها احيانا واحيانا دون علم لها او درايه بوجود غشاء بكاره.

ومن هنا انصح جميع الازواج لا يفرطون في زواجاتهم الذين يريدون الحياة السعيدة ويبحثون عن الاستقرار. فأخي العزيز هناك يوجد غشاء للبكاره عديده ومتنوعه منها ينزف دما ومنها لا ينزف فلا تدمر حياتك وحياة زوجتك ومستقبلها بسبب قطرة دم بسيطه
إرضاء الرجل في السرير .. هل هو حق من طرف واحد

يتوقف نجاح العملية الجنسية في ذهن الرجل الشرقي على مدى إرضاء زوجته له في السرير، ومدى استجابتها لطلباته ونزواته، ومجاراتها له في إرواء هذه النزوات وتنفيذها على أتم وجه، وبأقصى متعة ممكنة يحب أن يحصل عليها، لكن هل تساءل الرجل عموما، عن حق زوجته في أن يرضي رغباتها في الفراش؟!الصورة الرائجة للمتعة الجنسية في أذهان الكثيرين، أنها متعة للرجل بالدرجة الأولى، وأن الرجل هو الذي يحدد مسارها، ويحصد ثمارها، ويتحكم بدرجة حرارتها، ويزيد من حيويتها أو شبقها حسب رغبته هو، وأن متعة المرأة تأتي كتحصيل حاصل، لأنها شريكة له في الفعل الجنسي.. ولا ينبغي التفكير بها على الإطلاق، لنها قضية ثانوية على هامش إمتاع الرجل وإرضائه في الفراش.
هذه الصورة كثيرا ما تجعل الرجل يتخيل أمورا تبدو من البديهيات له في الفعل الجنسي.. ومن هذه البديهيات أن على المرأة أن تنال رضا زوجها في الفراش دون أي شيء آخر، عليها أن تكون ملك يديه، فتتأوه حين يطلب ذلك منها، وتصرخ حين يطلب ذلك منها، وتصل إلى الرعشة حين يبلغها، وتنتهي حين يبلغ مرحلة القذف، فتقبل بالنهاية التي يريدها أو التي وصل إليها بعد أن حصل على متعته.
ولكن حين ننظر إلى تكاملية الفعل الجنسي باعتباره فعلا يتشارك به الزوجين، نكتشف أن هذه النظرة أبعد ما تكون عن حقيقة الفعل الجنسي ووظيفته الطبيعية ، فإذا كان إرضاء المرأة لزوجها في السرير واجب متفق عليه، فإن إرضاء الرجل لزوجته جنسيا أيضا واجب ينبغي الاعتراف به.
إن متعة المرأة أثناء الممارسة الجنسية ليست تحصيل حاصل، وعلى الرجل أن يسأل زوجته لدى كل فعل يمارسه إن كانت تستمتع فعلا، وإن كانت تريد المزيد، وإن كانت تحب أن يكون أكثر هدوءا أو أشد حيوية، وأي المداعبات هي الأقرب إلى قلبها، والأكثر إثارة للمتعة في جسدها.
بالطبع إن الرجل مع ازدياد خبرته في ممارسة الجنس، سيهتدي إلى معرفة أكثر المناطق إثارة للمتعة في جسد المرأة، لكن السؤال لا يستهدف المعرفة فقط، بل يؤدي وظيفة أخرى هي إشعار المرأة بأنوثتها، وبأن رغبتها في الجنس مصانة وتلقى اهتماما من قبل زوجها.. كما أن مثل هذه الأسئلة، تؤدي إلى تأجيج مشاعر المرأة وإثارة خيالها الجنسي.
على الرجل أيضا أن يعرف متى تصل زوجته إلى الرعشة.. لأن كثير من الرجال لا يعرفون إن كانت المرأة تصل إلى الرعشة مثل الرجل أم لا.. ومن اللائق أن يؤخر الرجل وصوله إلى الذروة حتى تبلغها زوجته، لأن الرجل يستطيع إن يصل إلى الذروة بسرعة أكبر متى أراد، كما أن بلوغ مرحلة القذف، مؤشر واضح لبلوغه الذروة، وهو أكثر وضوحا وتأكيدا من الإفرازات المهلبية لدى المرأة.
إرضاء المرأة للرجل في السرير، لا يعني أن يتم إلغاء رغباتها وما تشتهيه هي أيضا، وتميز شخصية المرأة بنوع من الخجل والحياء الفطري عموما، يجب ألا يجعلنا نستغل ذلك الخجل لكي نتغاضى عما تود الحصول عليه وما تشتهيه، ولكي نحولها إلى خادم مطيع لرغباتنا في الفراش، من دون أن تحظى بالمثل أيضا.. وهو حق حفظه لها الشرع والدين.

الممارسة الجنسية في فراش الزوجية هي عطاء متبادل، ورضا متبادل، إمتاع واستمتاع، لأن المتعة حق متبادل للطرفين.. وحدها الممارسة المأجورة مع العاهرات وفتيات الليل وبائعات الهوى، هي التي يشترط فيها أن تقوم المرأة بإمتاع الرجل حسب الطلب، لأنه ليس أكثر من زبون.. ولأن الثمن هو المقابل المادي.. لا العطاء المتبادل أو الحب الحقيقي والمشروع.

كيف تثيرين زوجك
اقول ان من حق الرجل على زوجته (وهذا حق متبادل) ان ينظر اليها كأنثى وليست ست بيت فقط.. مهام المرأة في البيت اولا وقبل كل شي تبدأ بالزوج ثم تأتي باقي المسئوليات تباعا
قد تقول قائلة انها لا تقصر في حقه فهي تطبخ له اطيب الاكلات وتغسل ملابسه باجود المساحيق وتجعل البيت يلمع ويبرق وغيره وغيره..

وردي هو انه لم يأت بك الى بيته لتطبخي وتغسلي وتنظفي كان يقدر ان يأتي بخادمة وانتهى الامر.. عزيزتي الزوج بحاجة الى ان ينظر اليك كأنثى ترغب به قبل ان يرغب بها هو فالرجل يحتاج الى معرفة ان شريكته تحبه وترغب في ممارسة الجنس معه في أي لحظة اي أن لا تكون الرغبة من طرف واحد فقط..

ومن حقك ان تطلبي منه ذلك ان لم يرغب طبعا اذا لم يكن هناك من مبرر لعدم رغبته تلك كمرض او ارهاق شديد لا يحتمله. من الأساليب السهلة لاغراء الزوج للحضور الى الفراش والممارسة:-



ويوم تلبسين له ثوبا مستورا كأنك ذاهبة الى مسجد ويوم تلبسين له ثوبا يسترك من رأسك لقدميك ولا يظهر منك شيء ليس هذا فقط بل يمكنك ان تعملي خيالك فتبتكرين له من الازياء ما لا يخطر على باله كأن تأتي بفستان عادي ورخيص وتضيفي عليه لمساتك الخاصة فتجعلينه عندما يراكي وهو نائم يستيقظ ولا يستطيع النوم مرة ثانية وهكذا..

ايضا من المسائل التي تثير الرجل التغيير والتنويع في المظهر مثل تغيير تسريحة شعرك يوم قصير ويوم طويل يوم كاريه ويوم سياح نياح وايضا طريقة مكياجك يوم خفيف ويوم ثقيل حبتين ويوم الوان فاقعة ويوم الوان هادئة . ايضا هناك خطواتك وطريقة مشيك امامه عليك ان تظهري له ما تقدرين عليه من دلال ا.




طــرق الجــمـــاع الـمـمـتـعـة مــع الــشــرح
السلام عليكم ورحمة الله

العديد من أخوة وأخوات لايعرف طرق الجماع حيث ان الكثيرين يجهلونها
فلهم ولكم بعض طرق الجماع واعتذر عن كتابتها جميعها لكثرتها

( 1 )
طريقة الفارسة
طريقة تعشقها كل الزوجات.. طريق تجعل الزوجة هي المسيطره والمتحكمه والمتمتعه وهي بان يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتركب فوقه مثل الخيال الذي يمتطي الفرس وتضع يديها او على صدر الزوج او تضعهمها على نهديها لمزيد من الاثاره كما ان الزوج يستطيع ان يداعبها باثارة نهديها كما انها تستطيع ان تنثني لمبادلته القبلات ..


( 2 )
الطريقه العالمية العادية
وهذه الطريقه وهي الاكثر انتشارا في العالم بحيث تستلقي الزوجة على ظهرها مع فتح ساقيها ومن ثم يأتي الزوج فوقها وتلف ساقيها خلفه او تفتحهما بحيث يكون الصدر على الصدر والوجهان متقابلان لتبادل القبلات وتكون اكثر متعه ومداعبه حتى باليد بلمس النهدين وغيرهما ..

( 3 )
طريقة الجماع العميق
وهذه الطريقة تجعل الجماع مثيرا للطرفين وهـو أن تستلقى الزوجة عـلى ظهـرهـا وقد شبكت يديهـا عـلى رأسهـا وقد ألصقت فخذيهـا بصـدرهـا بينما الساقين فوق كتف الزوج .. وهنا يمكن للزوج ان يصل الى نقطة عميقه جدا في الجماع علما ان هذه الطريقة لا تنفع الا للزوجة الرشيقة المرنه اما الحامل او البدينة لا يمكن لها ذلك بشكل سليم..

( 4 )
طريقة وجها لوجه
وهذه الطريقة تكون بجلوس الزوجة على طرف السرير او على كرسي والاهم ان لا يكون مرتفعا عن وسط الزوج .. وتكون بالمقابله وجها لوجه بفتح الساقين ويمكن ان تثنيهما الزوجة حول الزوج..


( 5 )
طريقة الاحتضان العلوي
وتتم الطريقة بأن تستلقى الزوجةعـلى ظهـرهـا وتمد رجليهـا ويديهـا وينـام الزوج عليهـا وقد فرقت رجليهـا حتى يتمكن من إدخـال القضيب ومن ثم تغلق ساقيها وتفردهما والزوج هو الذي يتحكم وميزة هذه الطريقة انها تجعل المهبل ضيقا جدا كلما اغلقت الزوجة فخذيها اكثر مما يعطي الزوج الفرحة بهذه الضيق



( 6 )
طريقة العجلة
وهذه الطريقة متعبة للطرفين بحيث تمسك الزوجة طرف كرسي او طاولة ويرفعها الزوج من قدميها بحيث يأتي وسطها واقفا ويتم الايلاج مع تحكمه الكامل بها حيث سيكون فخذيها بيديه لسحبها ودفعها مع امكانية ان تثني قدمها من ركبتها على ظهره للاستناد..
صعبه كثير


( 7 )
طريقة الجلوس الخلفي
هذه الطريقة ممتعه .. ويجلب جماعا مثيرا وخاصة للزوجة كما انه يريح الزوج من التعب والارهاق وتكون بأن يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتجلس عليه كفارسة ولكن ظهرها لوجه الزوج وبذلك تتحكم الزوجة في سرعة الحركة وتتمتع كيفما تريد كما انها تستطيع ان تنزل بظهرها على صدر الزوج الامر الذي يمنح الزوج فرصة مداعبة النهدين بيديه ..
لا تفوتكم

( 8 )
طريقة التراكب
هذه الطريقة جميلة وفيها احساس ورومانسية كبيرة وهي بتراكب الزوجين على بعضهما تماما وتتم بأن يستلقي الزوج على ظهره وتستلقي الزوجه فوقه بحيث يكون صدرها مقابل صدره مع فرد الارجل وتباعدهما والتصاق القدمين ويتحكم الزوجان بالجماع بحث ان الزوجة ترفع مؤخرتها والزوج يسحبها بيديه من خصرها ..

( 9 )
طريقة المواجهه الخلفية
هذه الطريقة تحتاج لمقعد كنب يجلس عليه الزوج مع فتح ساقيه وتأتي الزوجة لتجلس بحضنه بحيث تعطيه ظهرها او جنبها وهذا يمنحهما فرصة المداعبة بالقبلات واللسمات مع التحكم بسرعة الجماع ..

( 10 )
الطريقة الخلفية وقوفا
هذه الطريقة تكون وقوفا بحيث تضع الزوجة يديها على الجدار او الدولاب ويأتي الزوج من الخلف وقوفا بحيث تثني الزوجة نفسها قليلا ..
طريقة جميلة وفيها تجديد لمن يحب الحركات

( 11 )
طريقة الوضع الخلفي
طريقة قد تتعب الزوج وخاصة ساقيه وركبتيه وتكون بان تأخذ الزوجة وضع السجود ولكن مع رفع وسطها بيديها ويأتي الزوج من الخلف ويلتصق بها وهذه الطريقه مثيره للزوجه حيث ان مهبلها سيكون في افضل اوضاعه للجماع..

( 12 )
الطريقة الرومانسية
هذه الطريقه كلها رومانسية وقمة العشق بين الزوجين ويكون فيها الجماع برومانسية وهدوء وتكون بالموجهه وجها لوجه من الجنب وهي تشبه طريقة النوم بين حضنيهما ولكن هنا الزوجه ترفع ساقها العلوي عند مواجهتا للزوج ويأتي هو بوسطه بالكامل بين ساقيها مع ضمهما لبعض بشده بحيث تكون يدي الزوجه على ظهر الزوج والعكس صحيح بالنسبة للزوج ..
طريقة قمة في الرومانسية




( 13 )
طريقة الفرس المخالفه
هذه الطريقة جميلة وهي تشبه طريقة الجلوس الخلفي ولكن الفرق هنا ان الزوج يرفع ركبتيه بينما الزوجة تستند على الركبتين ويدي الزوج تمسكان باردافها من الخلف للحركة


( 14 )
طريقة الجلوس وجها لوجه
هذه الطريقة تكون بجلوس الرجل مع فرد ساقيه وتأتي الزوجة وتجلس في حضنه وتقابله وجها لوجه بحيث تكون ساقيها خلف ظهر الزوج وهذه الريقه تعطي القضيب اطول مساحه للايلاج ..


( 15 )
طريقة الساق الممدوده
وتتم الطريقة بأن تستلقى الزوجة عـلى ظهــرهـا وتمـد إحدى رجليهـا مـداً جيداً وترفـع الأخـرى رفعـاً جيداً ثم يأتي الزوج بين فخذيهـا ويتم الجماع ..

( 16 )
طريقة الجماع الخلفي الرومانسي
وتتم الطريقة بأن تنـام الزوجة عـلى بطنها وتمد رجليهـا وترفـع عجزهـا رفعـاً جيداً وينـام الزوج عليهـا ويجامعها مع امساكه رأسهـا ويقبلها مع خلفية رقبتها وخديها وايضا يستطيع لثم شفتيها

اكتفي بهذه الطريق علما ان هناك عشرات الطرق التي يمكن تطبيقها ولكن نكتفي بما كتبت اعلاه
جامع جميع وضعيات الجماع
السلام عليكم الى جميع ازواج العالم وبكل لغات العالم اقول لكم اسعد الله ايامكم واوقاتكم وجعلكم الله فى سعادة دائمه مع شركاء حياتكم ثم اما بعد :- قال تعالى (( نساؤكم حرث لكم فأتو حرثكم انى شئتم )) الى جميع الاخوه والاخوات من المتزوجين وقليلى الخبره اتيت اليكم بجميع انواع الوضعيات الجنسيه التى تقنيكم عن اى سؤال يخص الوضعيات الجنسيه ؟؟؟؟ وللجماع عدة ابواب ولكل باب عدة طرق

ابواب الجماع















ولكل باب من هذه الابواب عدة طرق للجماع نبدأ اولا بالباب العام

الطريقه الاولى من الباب العام تسمى جماع القاده وهى:-

ان تستلقى المرأه على ظهرها وترفع رجليها الى صدرها ويقعد الرجل بين فخذيها على اطراف

اصابعه ولا يهمز على بطنها بل يضمها ضما شديدا ويمص لسانها ويعض شفتيها ويولجه فيها ثم

يخرجه خارجا ثم يولجه ثانيا بقوه .

الطريقه الثانيه تسمى جماع الساده وهى

وهى ان تستلقى المرأه على ظهرها وتمد رجليها ويديها وينام الرجل عليها وقد فرقت مابين رجليها

ويولجه فيها مع الرهز ثم يسكن قليلا فيعاود الرهز حتى يعلمان انهما اقتربا من الانزال فيتم الانزال

من الزوجين فى وقت واحد .



الطريقه الثالثه تسمى جماع الطى وهى

ان تستلقى المرأه على ظهرها وقد شبكت يديها على رأسها والصقت فخذيها على صدرها وكأنها

مطويه ثم يولجه الرجل فيها ويخرجه ويطبطب على فرجها بقضيبه وثم يعود فيولجه وهكذا حتى

يتم الانزال

.

الطريقه الرابعه تسمى جماع المخالف وهى

ان تستلقى المرأه على ظهرها وتمد احدى رجليها وترفع الاخرى عاليا ويجلس الرجل بين فخذيها

ويولجه بها حتى يفرغا

الطريقه الخامسه تسمى جماع الينبعى وهى

وضعيات جنسية جديدة
اليوم سوف اشرح وضعيات جنسية جديدة اتمنى ان تحوز على رضاكم


الوضعيه الاولي باسم الكرسي المثير

هذه الوضعيه تعتمد كما هو مذكور فى المسمي على وجود كرسي وهو كرسي قصير من المخمل تأتي عزيزتي الزوجه وتتمدى على الكرسي على بطنك بحيث ان ظهرك مقابل لزوجك وراسك الى الاسفل وجذع ظهرك في حاله تمدد وذلك لقصر الكرسي وهنا يقوم زوجك الحبيب بايلاج عضوه في مهبلك وانتى مواجتهه بظهرك

متعه الحركه :
احساس الرجل بارداف زوجته يضاعف من متعته ايضا القاء الزوج بجسده على ظهر زوجته في مجانسه لحركه تمددها على الكرسي يزيد من متعه الزوجه

ايضا هناك وضعيه مشابهه ولكن تتمدد فيها الزوجه على ظهرها على الكرسي بحيث ان عضلات بطنها تشد بقوه الى الخلف وهنا يقوم الزوج بايلاج العضو ويمكنه ايضا التمدد علي صدر زوجته وتقبيلها بكل راحه وعفويه

متعه الحركه :
هذه الوضعيه لها فائده عظيمه في تضييق عنق الرحم والمهبل وذلك بفضل تمدد عضلات البطن والرحم للزوجه طوليا وهذا الضيق يشعر الزوج بمتعه عارمه
فضلا عن المتعه الحاصله بسبب تغيير مكان الجماع من السرير المقيد

الوضعيه الثانيه باسم الايلاج الجانبي

تاتي عزيزتي الزوجة وتتمددى على جنبك بحيث ان تشدي ظهرك الى الامام بواسطه شد فخذك على الجنب وياتي الزوج ويجلس معتدلا على ركبتيه ويولج عضوه الذكرى داخل مهبل زوجته وهي على هذه الوضعيه دون الابعاد بين الفخذين بحث يكون فخذا زوجته متلاصقين جنبا الى جنب واثناء ايلاجه للعضو يمسك بفخذ زوجته العلوى المواجه له ويحركه بذراعه رافعا اياه الى الاعلى ومخفضا اياه بحركه اتوماتيكيه تتناسب مع اتوماتيكيه ايلاجه لعضوه واخراجه داخل رحم زوجته

متعه الحركه :
هذه الوضعيه تضمن للزوج ضيق المهبل وذلك لتلاصق فخذي زوجته ايضا متعه الزوج حين يصل الى قمه النشوه وهو يجد نفسه يعود الى الخلف في حركه ديناميكيه بفعل اصطدامه بارداف زوجته وقد يصل الى حاله ضرب زوجته على اردافها بيده الحره وهذا يحقق نشوه مماثله للزوجه بالاضافه الى ذلك تحريك الرجل لفخذ زوجته صعودا وهبوطا يوفر احساسا بتتضيق فرج زوجته واتساعه بطريقه مثيره للزوج وللزوجه على حد سواء ويمكن الاثنان من التحكم في القذف والاثاره

همسه خاصه لك :
عزيزتي الزوجه لايوجد شئ يثير الرجل اكثر من امرأه مرنة الجسد والحركه تجيد جميع انواع التقلب وعلى جميع الاتجاهات فاحسني عزيزتي من ابراز مفاتن مرونتك والتى قد يعجز عن تخيلها زوجك الحبيب

تنام المرأه على وجهها وتمد رجليها وترفع مؤخرتها رفعا جيدا فينام الرجل عليها ويولجه فيها

ويقلب رأسها الى جهته ويقبلها ويضمها حتى يفرغا .

.
الطريقه السادسه تسمى جماع اقلبنى واطبقه وهى

تستلقى المرأه على ظهرها ويرفع الرجل ساقيها ويمسك خصرها ويتراهزا جميعا حتى يفرغا .

.
الطريقه السابعه تسمى جماع المبرد وهى

تستلقى المرأه على ظهرها ويحبو الرجل على ركبتيه ويرفع ساقيها على كتفيه ثم يحك شفريها

ومن ثم يولجه فيها حتى يحس انه اقترب من الانزال يخرجه الى ان يبرد ومن ثم يعود الى ان يفرغ


الطريقه الثامنه تسمى جماع العجم وهى

تستلقى المرأه على ظهرها فترفع ساقا وتمد ساقا ويجلس الرجل على ركبتيه ويولجه حتى يفرغا .

.

الطريقه التاسعه تسمى جماع العجله وهى

تستلقى المرأه على ظهرها وترفع ساقيها ويجلس الرجل بين فخذيها وتعقد ساقيها على ظهر

الرجل ويمسك هو بأكتافها ويولجه بها فيتراهزا حتى يفرغا
كيف الوصول إلى ذروة الاستمتاع في الجماع ؟؟
للوصول الى الذروة في العلاقة الزوجية:
فترة المداعبة:




الثوم والرياضة:






منطقة الحوض:هنا يجب ملاحظة اهمية منطقة G-spot,وهي عبارة عن تكتل توجد في جدار المهبل
وتوجد بعد حوالي 5سنتيمترات من المدخل
وتنصح المرأة بأن تمارس تمارين عضلات منطقة الحوض فهي بالاضافة الى كونها توصف لمرضى سلس البول الا انها تجعل المراة اكثر تحكما في عضلات المهبل وتزيد من متعتها هي وزوجها
مراحل الاستجابة الجنسية عند الرجل والمرأة
مراحل دورة الاستجابة الجنسية عند الرجل والمرأة كما حددها تقسيم العلوم النفسية تتكون من أربعة مراحل:

المرحلة الأولى:
هي الرغبة والتي تتولد نتيجة ورود الاهتمامات الجنسية على ذهن الإنسان، وهذه الاهتمامات تختلف من إنسان لآخر، وقد تكون تخيلات أو صورا أو أصوات أو كلمات وغير ذلك.

والمرحلة الثانية:
مرحلة الإثارة، والتي إما أن تكون إثارة نفسية وهي وجود الشخص المحبب أو إثارة جسمانية عن طريق تنبيه بعض أجزاء الجسم، سواء بالتلامس أو التقبيل أو المداعبة، وخلال هذه المرحلة يحدث الانتصاب عند الرجل وبعض الإفرازات داخل قناة المهبل، والتي تؤدي نوع من الترطيب داخل هذه الفتاة. كما يحدث تصلب في حلمة الثدي عند الأنثى والذكر، وهذا الأمر أكثر شيوعا ووضوحا عند الأنثى، ويصبح البظر عند الأنثى جامدا أو أكثر سمكا، وينقبض ويرتد خلف المفصل الأمامي لعظمة الحوض.
كما تزداد سمكا بعض أجزاء الجهاز التناسلي الخارجية عند المرأة، ويزداد حجم الثدي عند المرأة بنسبة 25%، كما تحدث تغيرات في اللون في بعض أجزاء الفرج لدى الرجل والمرأة، حيث تصطبغ هذه الأجزاء بلون أكثر حمرة نتيجة ازدياد ورود الدم إليها، وتتضخم الخصية عند الذكر بمقدار 50%، وترتفع إلى أعلى، كما قد تحدث بعض الانقباضات الإرادية في العضلات الكبرى بالجسم، خاصة عضلات الحوض والفخذين، ويزداد النبض ومعدل التنفس ويرتفع ضغط الدم.

المرحلة الثالثة:
وهي رعشة الشبق والتي تمثل قمة المتعة الجنسية، ويحدث بعدها الشعور باختفاء الضغط والارتياح الجنسي، وهي تتراوح من 3-25 ثانية، وفيها تحدث انقباضات متناسقة لا إرادية في عضلات الحوض والأعضاء التناسلية، كما تحدث انقباضات لا إرادية في الجزء الخارجي من قناة المهبل من 3-15 انقباضا، كما في انقباض عضلات فتحة الشرج عند الذكر والأنثى.

ولذلك كان الجماع الزائد أحد أسباب الإصابة بالشرخ، كما يحدث انقباض في عضلات الرحم، يبدأ من الجزء العلوي وينتهي بعنق الرحم، وانقباضات أخرى إرادية وغير إرادية في عضلات الوجه واليدين، ويرتفع ضغط الدم بمقدار 20-40 سم زئبق، ويزداد معدل ضربات القلب إلى 160 ضربة في الدقيقة.
كما يحدث خلال هذه المرحلة اضطراب خفيف في حدة الوعي ومستواه عند الرجل والمرأة.

المرحلة الرابعة:
مرحلة الارتخاء وفيها يعود الجسم إلى حالته الطبيعية، وتكون هناك حالة من الارتياح والثقة بالنفس، وقد يصاحبها شعور بالذنب في حالة الممارسات الخاطئة كالعادة السرية أو العلاقات غير الشرعية، وخلال هذه المرحلة يكون الرجل غير قابل للاستثارة مرة أخرى، أما في حالة المرأة فتكون مستجيبة للإثارة بصفة مستمرة.

مركز خصوبه
حين تكون الزوجة أكثر شهوانية ورغبة من زوجها

ما الذي يحدث عندما تطلب المرأة من زوجها أن يجامعها أكثر من مرتين في الأسبوع، بينما الرجل لا يجد في نفسه الرغبة في أن يفعل ذلك سوى مرة واحدة أسبوعيا ؟!مالذي يحدث عندما تستعرض المرأة مفاتنها أمام زوجها، لتثيره، فلا يكون حجم تجاوب الرجل كافيا لإشباع عطش المرأة للذة التي تنشدها، والمتعة التي تعد نفسها لها؟!طبعا هذا لا يندرج بالضرورة تحت بند العجز الجنسيفهناك نساء بالفعل، يتمتعن بشهوة جنسية لا يكاد يخبو نارها، وهناك نساء يجدن أزواجهن على غاية من الوسامة والرجولة والأثارة، الأمر الذي يجعلهن مندفعات نحوهم على طول الخط، يحلمن بوصلة حارة في الفراش، يروين فيها عطشهن الجمالي والحسي نحو جسد الزوج كل ليلة إن امكن!وهكذا فالمشكلة تبدو هنا هي في تباين حدة الرغبة بين الجنسين، وفي اختلال موازينها، وهو اختلال يبدو محرجا بعض الشيء، فحين يكون الرجل أكثر شهوانية، فهذا يعطي للمرأة ان تكون اكثر دلالا وتمنعا وغنجا، أما أن يلبس الرجل مثل هذه الصفات، فهو في نظر زوجته وكل من حوله: ناقص الرجولة؟!في النظر إلى هذه المشكلة، نلاحظ بداية أن الرجل يحمل نفسه أحيانا أكبر من طاقته الفعلية أحيانا، حين يحب أن يظهر بمظهر الفحل، الذي لا يُلين الزمان قناته، فيكثر من الممارسة الجنسية في البداية، ليصل إلى حالة من التراخي أو فتور الحماس بسبب انعدام حافز الشوق وتوفر الفرصة كلما هتف به هاتف الرغبة، بل ويفعل من الأعاجيب ما يذيق شريكته شتى ألوان المتعة والأفانين مما يجعلها راغبة بالمزيد باستمرار، لكن هيهات أن يكون الرجل قادر على التوهج باستمرار، أو بكسبة زر بعد حين.. من هنا ينصح أن يمارس الرجل باعتدال، وأن تيدرج في خبرته الجنسية حتى لا ينكفئ أو يتقاعس!أما المرأة فهي بالمقابل لا تقدر أحيانا، أن هناك ضغوطات واعباء نفسية تعترض طريق زوجها في العمل او في علاقاته المنهية، أو مسؤوليات جسيمة، تجعله أقل رغبة في ممارسة الجنس من رغبتها في هذا الظرف أو أذاك، وفي هذا الوقت ذاك الذي تكون سماء حياته خارج اليبت ملبدة بالغيوم!وهنا يبنغي القول.. على المراة أن تعي أن الرجل يبذل في الممارسة الجنسية من الطاقة والجهد، أضعاف ما تبذله هي، وجهد انتصاب العضو الذكري، لا يقارن باتسعداد فرج المراة ، وهو في حالة بسط وانفراج.. وبالتالي فعلى المراة أن تقدر أن عدم قدرة الرجل على إرواء شهوانيتها دائما ، ليس عجزا أو تقاعسا، إنما هو حالة فيزيولوجية أو نفسية طارئة، يصح فيها أن تفكر المراة بالعفاف لا بالخيانة، وبصون أسرار زوجها، لا بإشاعتها لتبدو كفرس لا تجد من يلجمها .. وعلى المرأة أن تفكر أن الجماع الجنسي، رغم متعته الفائقة بالنسبة لها،وبالنسبة للرجل من قبلها، ورغم ما ينطوي عليه من نشوة وسرور، ليس هو الرباط الوحيد في الحياة الزوجية، فهناك احيانا العناق الرومانسي والقبل أو حتى المداعبات البسيطة، كلها قادرة على إشعار المرأة أنها تعيش في ظل رجل، وأن هذا الرجل يتمتع بالرجولة بكل معنى الكلمة، إلا إذ اقتصرت الرجولة في نظر بعض النساء الشهوانيات على القضيب الذي ينتصب، والرعشة الممزوجة بالآهات وكفى

.
كيف يعرف الرجل أن المرأة وصلت إلى حد الإشباع الجنسي?
كيف يعرف الرجل أن المرأة وصلت إلى حد الإشباع الجنسي?

لمراة تمر بعدة مراحل اثناء الجماع وقبله التهيئة النفسية والجسديه وغيرها كثير , ومن خلال المداعبة يعرف الرجل ان المراة وصلت للحد الذي لاتستطيع معه التحمل اكثر بدون العمليه هذيك, وبعدها ياتي دور الرجل في قدرته على ايصالها لآخر مراحل العمليه وهي شاقة ومتعبة للرجل وللمراة لا من ناحية الاداء والتفننن والاجابة والاستجابة ومعرفة الحدود التي وصلت لها المراة

ومتى يعرف الرجل انها في مرحلة متوسطه او النهايه والفارق بينهما ان المراة في المرحلة المتوسطه من العملية لديها تجاوب مع الرجل وتستاهم في اتمام العمليه وتجدها جسديا متجاوبة ونفسيا ولكن في المرحلة النهائية تجدها بشكل مختلف جذري وجدي عن جميع مامرت به معك لا من ناحية التجاوب او التفاعل بل تجدها في وضع نفسي وجسمي سيئ وغير مستجيبة لك وهي في اعنف مرحله واشد موقف تمر به من حيث الشراسه والنتفاض وعدم الثبات والتأوه والتنهدات المصاحبه للعمليه واعظمها وقت التنزيل الاخير لانها تمر بعدة تنزيلات خفيفه ولكنها ليست التي تشبع نهمها وتقضي وطرها , حيث في هذه المرحلة تكون شرسة وغير مسيطر عليها وتجدها تتحرك في جميع الاتجاهات تحتك ولا تستطيع الامساك بها مالم تكن من قبل قد وضعت يديك تحت ابطيها وتحضنتها جيدا والا ستكون انت بوادي وهي بوادي وليس بينكما اي رابط او اتصال جسدي, ولكن يفضل في مرحلة الاشباع الاخيره والعنيفه ان تكون انت قد امسكت براسها من تحت ويديك تحت ابطيها وتتحكم بها كاملا بدون ان تفلت منك, وفي آخر لحظات من تنزيلها العنيف ستجدها وقد بدأت ترتخي مقاومتها وبدأت تشعر انت بارتعاشاتها تحتك وبدات تخور يديها وجسمها كله يتنمل من تحتك وتحس بارتخاء عضوها -- المهبل بدلا من ان يكون ضاغطا على حق الرجل تحس بدفقها ويشد ويرتخي للحظات حتى تستكين كاملا وهي لاتتحرك او تتجاوب في تلك اللحظات حتى تستعيد وعيها كاملا وتحس بانقباض مهبلها وبعد عدة دقائق تحس ان مهبلها -- بدأ يلفظ عضو الرجل وان المياه منها تخرج بكثره ولا سيما اثناء انقباض وارتخاء عضوها الانثوي - حتى تجد فخذيك وما تحت اردافها وقد تبللت وممكن انه ينزل على السرير او تجد بعد لحظات بقع من الافرازات على السرير, وستقول لك هي انها تحس ان مهبلها متورما وان انقباضاته بدأت تقل ويفضل عدم سحب عضو الرجل حتى تطلب منك ذلك وحاول تمسح على شعرها وتنفس في رقبتها وتحسس شعرها وشحمة اذنها ومصمص شفائفها وتلاعب بنهديها وحلماتها , لين تطلب منك هي التوقف , لانها بحاجة للراحة النفسية والجسديه وهي لاتقوى على النهوض للحظات فكن بجانبها لحين تطلب منك او تقوم هي من السرير.
حركات رومنسية للزوجة الي بتكسب زوجها
هل تشعرين ببرود زوجك نحوك00؟؟
هل سألتي نفسك يوما ماهو السبب00؟؟
هل جربتي طرقا تجددين بها حياتك 00؟؟
هل تريدين من يساندك 00؟؟


اذن رافقيني لأوصلك لبعض الأشياء الخفيه التي لم تخطر على بالك
وتجدد حياتك مع زوجك


تعلمين ونعلم جميعا بأن الكثير من الأزواج قبل ارتباطهم , رسم كل منهما شريك حياته
بريشة فنان , ولونها بلون الغروب , وغطاها بالغيوم متشبعة بقطرات الندى,
ولا يرتاح الفؤاد الا عندما يجد كل منهما مبتغاه , وتتم الخطوبه ,
حينها تغزوا الكلمات والاحلام الورديه حياتهم قبل الزواج , فيعبثوا حينها بالكون ,
ويبحروا بزورقهما في الفضاء , تحمله أجنحة الريح , شباكهم تصطاد الكلمات التي لم تخطر ببال ألف شاعر أعياه الحب , مرساهم القمر , وحبات الرمل النجوم ,
يقف الجمر بساحتهم ضيفاً , فيستقبلونه بلهيب الشوق ,
لقد فضلوا العيش بين النجوم , الى أن يتم لقائهم , وينال كل منهم مبتغاه تحت شرع الله وسنة نبيه , فيهبطوا حينها الى أرض الواقع , تلمس أقدامهم حبات الرمل الحارقه ,
ويسقط القمر من الخريطه , منخرطين بمشاكل الحياة والعمل ومتطلبات المنزل ,
فيتحول حديث الحب الى اللحم والدجاج والليمون الأسود , فيكره الزوج بيته
ويندفع الى اصدقائه0
حينها يبدأ دور الزوجة الذكيه00
في استعادة الحب وأحيائه من جديد بطرق تبهر الزوج وتسحره
طرق كثيره تستطيعين اختراعها, وسأقدم لك الأن بعضا منها00

(1) احظري قصاصات من الورق , واكتبي في كل ورقه كلماتك الرومانسيه فمثلا
# زوجي المحب أين كلماتك الشفافه
# أحبك من كل أعماق قلبي
# كم أنا بحاجة الى دفء حبك
# أنت أجمل شيء تلقيته في حياتي
# همسه أسطرها بأحرفي الاهثه لأقول لك أحبك
وغيرها من تلك العبارات 00
أطوي بعدها تلك القصاصات كلا على حدى , وضعيها في سلة مزينه بالورود
واجعليها قريبة من متناول يده , وأخبريه [ان هذه الوريقات بمثابة مضاد حيوي يعالجك
كلما شعرت بفتور الحب بيننا
طريقه مرحه خصوصا اذا انت قدمتي له العلاج تذكره بحبكما السابق0

(2) أتصلي عليه يوما قبل حظوره للمنزل واستدعيه الى غاباتك الاستوائيه
قد يتعجب من كلمة غابات لكن حينما يحظر سينبهر من تلك الغابه التي اعددتيها اياه
بعد أن يجدك قد حظرتي له طعامه ومايحب /ن أكلات ويسعد بمظهرك الأنيق
وحينما يدخل الى الحمام ليستحم سيتفاجأ بتلك الغابه000
بالطبع تكونين قد فرشتي أرضية الحمام بالفوط الخضراء و شبهتي المكان
بخضرة الغابه , وتكونين قد أطفأتي أنوار الحمام وأشعلتي بدلا منها الشموع
وأحظرتي مبخره وجعلتى الدخان الخفيف يتصاعد منها
وفتحتي ماء الدش لينسكب و يملىء حوض الاستحمام
وقد ركزتي كشاف بلمبة زرقاء على الماء ليعكس زرقته وكأنه بحيره صغيره
وتجعلي تطفو عليه زجاجه فارغه تطلبين من زوجك بفتحها
وعندما يفتحها سيجد في داخلها ورقه كتبتي داخلها
..... كل التعابير تبحر في شواطينا .......
أو أي جمله أخرى تختارينها
هذه الاشياء ستكسر الروتين الممل وتدخل على علاقتكما نوعا من التجديد

(3) عند خروجه من الحمام فاجأيه بوجود بجامته داخل صندوق فوق سريره
سيفتح الصندوق وسيرى فوق بجامته كرت كتب عليه كلماتك الرومانسيه وفوقه حبة كت كات
(4) جددي غرفته ببعض الحركات البسيطه
انثري مره فوق سريره ورق ورد أحمر , انيري الانوار الملونه المتحركه , ثم بدلي تلك الانوار بنور الشموع الهاديء , أكتبي مره بأصبع الروج على مرآة مغسلته كلمة أحبك , فاجئيه بهدايا سواء كانت هناك مناسبه ام لم تكن , غيري بطريقة لبسك وتسريحة شعرك في كل مره00
خطوات بسيطه كهذه تجددين بها علاقتك مع زوجك وهذا كله سيرافقه بالطبع هدوء طبعك ومشاركتك له بمشاكله مبعدة عنه كل مايعكر مزاجه
ارجوا ان اكون قد وصلت بك الى بعض النقاط التى خفيت عنك
والتي ستحي بها علاقتك مع شريك حياتك
فن القبلة
القبلة :..
هي ترمومتر يقيس حرارة الحياة الزوجية كلما كانت ساخنة كلما عاش الزواج واستمر وكلما كانت باردة كان الزواج في طريقه للإنعاش والوفاة..
تقول هيللين رولاند القبلة بالنسبة للمرأة هي نهاية البداية وبالنسبة للرجل هي بداية النهاية وبنظري فإن المرأة تهوى القبلات أكثر من الجنس والجماع لأنها دليل صادق ..
فالحب في قلب المرأة نار خابية تزكيها رياح القبلات ..
وتقول الأمثال الفرنسية القبلة هي الطريقة الوحيدة لتمنع فم المرأة من الثرثرة والكلام وهي تقنع أكثر من الجدل، وقديما أحتار الطاغية نيرون فتمنى لو أن لجميع نساء العالم ثغرا واحدا لقبلة واستراح.
والقبلة لها أهمية عظيمة في الحياة العاطفية الزوجية للنساء فهي بمثابة الأوكسجين التي تتنفس منه المرأة لتنعش حياة قلبها الميت كلما قبلها الرجل كلما شعرت بالتجدد العاطفي والحياة والإنتعاش.
• ولكن أحد الفلاسفة يحذر من إعطاء المرأة القبلة للرجل فيقول إياك أن تعتقد أنها أعطتك الحب فهذه الأشياء عظيمة عند الرجل ولا تساوي عند النساء الساقطات أكثر من ضحكة على الرجل
ويقول كلارك جييل أن اللذة التي يحسها عندما يقبل امرأة هي نفس اللذة التي يحسها وهو يصفعها.
• وبعد فالقبلة هي جسر المحبة بين الزوجان عليها تتلاقى القلوب والأرواح والمشاعر والأحاسيس عبر الشفاه كلما كانت عميقة حارة طويلة كلما كان ذلك دليل الحب والشهوة والرغبة في الاستمرار بالزواج لذلك لم استغرب اعتراف إحدى الحسناوات لي بأنها ستترك خطيبها الذي يهوى ممارسة الجنس معها ولا يهوى تقبيلها فهي تعتقد أنه لا يحبها ولكن يشتهيها والحب القائم على الشهوة سرعان ما يموت بعد انقضاء الشهوة أما الزواج القائم على الحب فإنه يستمر والقبلة - بنظر انوريه دي يلزات - فن لا يجيده إلا الرجل الخبير والمرأة لا تحب إلا الخبير في القبلات وقديما قال نابوليون أعرف نساء أسعدتهن قبلة لكني أعرف نساء أكثر شقين طول الحياة بسبب قبلة وقد تذهل المرأة للقبلة الأولى وتثور للثانية وتهوى الثالثة وتنتظر الرابعة. •
 
..

(0) تعليقات


Add a Comment



Add a Comment

<<Home